هل تحتاج لمعدات ثقيلة لنقل المواد في السفن، المناجم، المرامل ومخازن الخشب وغيرها من تطبيقات مناولة المواد؟ لا تحتاج البحث لاننا ما تبحث عنه فنحن في Liteng وبخط معدات مكتمل الذي صمم خصيصا لجعل العمليات اللوجستية أكثر سهولة.

إن عملية مناولة المواد عبارة عن تشكيلة من المواقع، إبتداء من المرامل ووصلاً إلى مخازن الأخشاب والمناجم والتي تتطلب إستخدام معدات تمتاز بالجودة العالية، الموثوقية، وقوة التحمل. نحن هنا في Xiamen Liteng للمعدات الثقيلة المحدودة التي تأسست في عام 2000، أخذنا على عاتقنا تلبية كافة متطلبات العملاء في كل أنحاء العالم، نحن إسم له شهرته في الإنتاج والتذويد بالمعدات الثقيلة مثل لودرات، ماكينات مناولة القوالب، ماكينات المناولة التليسكوبية.

لودر / شيول 3000 كغ

اللودرات وزن 3000 كغ التي تُزودك بها LITENG هي عبارة عن لودرات ذات قاعدات عجلات صغيرة، كما أنها ماكينات طويلة القامة ذات قدرة قلب مضاعفة صممت وفق معايير ZL30 العالمية. زُودت اللودرات بمحركات ديزل مغززة الشحن وذلك للحصول على طاقة عالية و نظام إحتياطي لعزم الدوران فائق القدرة.

لودر / شيول 5000 كغ، LT953

اللودرات حجم 5000 كغ LT953 التي تُزودك بها LITENG هي عبارة عن لودرات ذات قاعدات عجلات صغيرة،تستخدم الماكينات الثنائية الأسطوانة مع قدرة سعة وحمولة عالية صممت وفق معايير ZL30 العالمية.هذه اللودرات زودت بمحركات ديزل Weichai المغززة الشحن من أجل الحصول على طاقة قوية نظام إحتياطي لعزم الدوران فائق القدرة ، كفاءة العمل مرتفعة ، قدرة المحرك للقيام بخاصية بدء التشغيل على البارد على نحو ممتازو الموثوقية يعتمد عليها، ليس هذا فحسب بل تقل نسبة إستخدام الوقود من 8 إلى 12%

لودر / شيول 5000 كغ، LT956

اللودرات 5000 كغ LT956 التي تُزودك بها LITENG هي عبارة عن لودرات ذات قاعدات عجلات متوسطة و ماكينات ذات أزرع أحادية التأرحج التي تتميز بقصر قطر الإلتفات ، إرتفاع كفاءة العمل والمرونة التي صممت وفق معايير ZL 50Fالعالمية .

لودر / شيول 5000 كغ، LT958

لودرات 5000 كغ LT958 التي تزودك بها LITENG هي قاعدات عجلات طويلة أحادية الأسطوانة صممت وفق معايير ZL 50F العالمية، لتضمن بذلك الحفاظ على الطاقة، الأداء الثابت والمريح.

لودر / شيول 6000 كغ

تم تطوير لودرات LITENG بقاعدات العجلات الطويلة للإرتقاء إلى خاصيتي السحب والثبات،مع نظام تحسين الطاقة وسحاب أتوماتيكي العمل، كما طورت سعة السحب، طاقة الحفر، كفاءة العمل على نحو محدد،ليصل أقصى إرتفاع للإفراغ إلى 3.55 متر مما يتوافق مع أغلب متطلبات التفريغ.

ماكينة مناولة القوالب 18 طن

ماكينة مناولة قوالب الصخور 18طن هي لودرات جرافات بأربع عجلات مع قدرة سحب جبارة. إن لودرات شوك البالتات هذه قابلة للتطبيق في العديد من ظروف العمل المعقدة، ويعزى ذلك إلى زيادة خاصية خلوص الأرضية (إرتفاع الماكينة عن سطح الأرض)،بالإضافة للتوازن والأناقة في التصميم التي تسمح بسهولة الرفع حتى في الأحوال التي يصعب فيها التحكم وفي الزوايا المائلة.

ماكينة مناولة القوالب 23 طن

إن ماكينات مناولة قوالب الصخور LT23Tفئة 23 طن ذات هيكل متماسك مع بعضه ونصف قطر دوران قصير. هي مزودة بهندسة إطارات مقاومة للسحل مع قوة سحل عالية، وقوة عالية، ومحور قيادة ثقيل، علبة تروس ذاتية التطوير،بالإضافة إلى كل ما ذكر، أضف سلامة العمل وموثوقيته بشكل كلي للودرات أشواك البالتات.

ماكينة مناولة القوالب 28 طن

إن ماكينة مناولة قوالب الصخور قادرة على حمل صخور بوزن 28,000kg.فماكينة مناولة قوالب الصخور معروفة بأداها الرائع في الطرق الوعرة والغير ممهّدة، مع نصف قطر دوران يصل إلى 7.25 متر، وتصل المسافة ما بين الأزرع إلى 1.22 متر، بينما يصل الحد الأقصى لإرتفاع الرفع 3 متر.

ماكينة مناولة القوالب 32 طن

ماكينة مناولة قوالب الصخور فئة LT32T هي عبارة عن شاحنات تحميل عالية القدرة بأربع عجلات قيادة لتحميل وتفريغ الضخور.إن لماكينة مناولة قوالب الصخور قوة سحب هائلة، نجعلها قادرة للتطبيق في الكثير من ظروف العمل المعقدة.

ماكينة مناولة القوالب 40 طن

زودت بنظام تكييف محترف، نظام التحكم الأرشادي (التوجيه) وعلبة تروس ذات تحكم إلكتروني، مما يضمن يسر العملية، طورت خاصية الثبات لماكينات مناوبة قلب عبر نظام الدفع المستقل للزيت ونظام تبريد الزيوت الهيدروليكية.

عندما نتحدث عن مناولة ونقل الحاويات الكبيرة، فإن الونشات وأشواك البالتات من الأدوات الشائعة التي يُحتاج إليها لمناولة الحاويات.حيث أن عملية التفريغ محصورة بمساحة تفريغ محدودة، وزمن تفريغ،ومواقع تفريغ، كما أنها محفوفة بصعوبات إدارة الموارد البشرية والموارد المادية.هذا كله أدي إلى خفض كفاءة التوزيع الإداري مما زاد تكاليف الإدارة والبناء.

ورش العمل خاصتنا تمتاز بالكفاءة والحداثة وتشغل مساحة قدرها 35,000متر مربع وتتميز قدرات تقنية هائلة ونظام وحدات إنتاجية متكامل.

كل سمات عمليات تصنيع اللودرات تم تصنيعها وفقا لطلب العميل وذلك إستناداً إلى حجم الوحدة التخزين، إرتفاع الرفع، حجم الماكينة وغيرها من أجزاء الماكينة ذات الصلة (مثل إختيار المحركات وصناديق التروس).